النشاط
|
المحتوى
|
ملاحظات
|
استقبال المناوبات
6،15-8
|
1-
الترحيب بالطفل و السماح لبعض
الامهات مع أطفالهم لفترة من الزمن
2-
الترحيب بكل طفل على نحو خاص مع
تعليق بطاقته الخاصة به على صدره
3-
في ( الصالة الداخلية – الملعب )
4-
تقديم التعزيزات كالحلوى ...
|
|
الحلقة الصباحية
8 - 8،30
|
1-
الجلوس في الحلقة الصباحية
2-
ألعاب أصابع
3-
أناشيد حركية
4-
التعرف على أصدقائه
5-
التعرف على أسماء الأطفال من خلال
رمي الكرة
محادثة عن الأعمال التي قاموا بها قبل القدوم للروضة
|
|
الوجبة
8،30 _ 9
|
1-
تعريف الطفل بالمرافق الصحية وكيفية
استخدام المغاسل
2-
تعريف الطفل بمكان تناول الوجبة
3-
كيفية استخدام الأدوات وتنظيف
المكان الخاص به
|
|
الأركان
9 – 9،30
|
1
-التعريف بمحتوى الأركان
2- تجهيز
الأركان و تعريف الطفل بمحتوياته الأساسية ( رسم حر +عجين / ألعاب عضلية إدراكية
/ التعايش الأسري / المكتبة / الاكتشاف ( إضافة أشياء جذابه )
|
|
توديع الأطفال
9،30-10
|
توديع الأطفال
|
|
النشاط
|
المحتوى
|
ملاحظات
|
استقبال المناوبات
6،15 –8
|
1-
تعويد الطفل على القاء التحية وردها
2- الترحيب بكل طفل على نحو خاص مع تعليق
بطاقته الخاصة به على صدره
2-
في ( الصالة الداخلية – الملعب )
3-
تقديم التعزيزات كالحلوى ...
|
|
لحلقة الصباحية
8 - 8،30
|
1-
الجلوس في الحلقة الصباحية
2-
ألعاب أصابع
3-
أناشيد حركية
4-
التعرف على أصدقائه
5-
التعرف على أسماء الأطفال من خلال
رمي الكرة
6-
محادثة عن الأعمال التي قاموا بها
قبل القدوم للروضة
|
|
الوجبة
8،30 _ 9
|
1-
تعريف الطفل بالمرافق الصحية وكيفية
استخدام المغاسل
2-
تعريف الطفل بمكان تناول الوجبة
3-
كيفية استخدام الأدوات وتنظيف
المكان الخاص به
|
|
الأركان
9 – 9،30
|
1-التعريف بمحتوى الأركان
1-
تجهيز الأركان و تعريف الطفل
بمحتوياته الأساسية ( رسم حر +عجين / ألعاب عضلية إدراكية / التعايش الأسري /
المكتبة / الاكتشاف ( إضافة أشياء جذابه )
|
|
الملعب
9،30- 10
|
1-
تعريف الطفل بموجودات الساحة
الخارجية
2-
كيفية استخدامها
3-
المحافظة على السلامة
4-
ألعاب الملعب الداخلي
5-
العاب حركية في الملعب الداخلي
|
|
اللقاء الأخير
10 – 10،30
|
1-
ترديد أناشيد ( عن الروضة )
2-
تهيئتهم لحلقة الغد
|
|
توديع الأطفال
10،30 - 11
|
توديع الأطفال
|
|
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق