#ورشة_الروضة. اول قسم مكتبة الورشة
تحتوي على سته اقسام :١- القصص الورقية ٢- قصص الجوخ ٣- قصص اللوحات ٤- دمي اليد ٥- دمى الاصابع ٦-قصص المريله
#ورشة_الروضة. القصص الورقية يقسم الى ٦ اقسام
١-للوحدات ( اصحاب -مسكن-ايدي-غذاء-رمل-ماء-ملبس-صحتيوسلامتي-كتابي-العائلة- وطني )٢-قصص دينيه٣-قصص بلغة مختلفة٤-قصص علمية ٥-قصص التعليم الموجه(حروف واعداد)٦-كتب خاصه بالمعلمات
#ورشة_الروضة. ترقم القصص الخاصة بكل وحدة ويوضع لها لون يميزها عن غيرها ( مثل لون ازرق لوحدة الماء ويسجل عليه رقم القصة ) يكتب فهرس لمحتوى كل وحدة ويلصق على رفها كما يحتفظ بنسخة في ملف العهده
#ورشة_الروضة قصص الجوخ يسجل عليها ( اسم القصة / اسم الوحدة التابعه لها/ محتواها مثل عدد قطعها/ نسخة من القصة تغلف حراري و توضع في حقيبة القصة)
#ورشة_الروضة قصص اللوحات يلصق خلفها جيب بلاستيك و يوضع فيه شخصيات القصة ونسخة من القصة كما بسجل عليه بطاقة تحوي معلومات ( اسم القصة والوحدة و المحتوى )
##ورشة_الروضة دمى الاصابع يتبع معها نفس طريقة دمى اليدورشة_الروضة دمى اليد تقسم الى مجموعات ١- دمي شخصيات العائله( اب/ام/جد/جدة...الخ)٢-دمى المهن ٣- دمى الحيوانات ٤-دمى قصة محددة ( توضع في حقيبة مع نسخة من القصه ) يسجل عليها اسم القصة والوحدة التابعه لها و عدد القطع
#ورشة_الروضة. ١-توضع القصص كل واحد في حقيبة منفصله ويوضع معها نسخة من القصة بالاضافه الى بطاقة تحوي معلومات عن اسم القصة والوحدة التابعه لها وعدد القطع ٢- تعلق المريله على حامل بجوار قصص المريله
#ورشة_الروضة. يوضع مسميات لاقسام مكتبة الروضة وتذكري عزيزتي أن معيار نجاحك في تنظيم المكتبة هو استفادة المعلمات من المكتبة دون الحاجه اليك
يبقى لدينا صور ومقاطع الفيديو و الاناشيد والعروض التفاعليه للحلقات كانت في السابق تحفظ في علب خاصة بكل وحدة و للمهن علبة خاصة وللزراعة كذلك علبة خاصة نظرا لتكرارها في جميع الوحدات ولكن بعد توفر شاشة العرض والبروجكتر في الفصل تم التخزين في الفلاش #ورشة_الروضة
تحتوي على سته اقسام :١- القصص الورقية ٢- قصص الجوخ ٣- قصص اللوحات ٤- دمي اليد ٥- دمى الاصابع ٦-قصص المريله
#ورشة_الروضة. القصص الورقية يقسم الى ٦ اقسام
١-للوحدات ( اصحاب -مسكن-ايدي-غذاء-رمل-ماء-ملبس-صحتيوسلامتي-كتابي-العائلة- وطني )٢-قصص دينيه٣-قصص بلغة مختلفة٤-قصص علمية ٥-قصص التعليم الموجه(حروف واعداد)٦-كتب خاصه بالمعلمات
#ورشة_الروضة. ترقم القصص الخاصة بكل وحدة ويوضع لها لون يميزها عن غيرها ( مثل لون ازرق لوحدة الماء ويسجل عليه رقم القصة ) يكتب فهرس لمحتوى كل وحدة ويلصق على رفها كما يحتفظ بنسخة في ملف العهده
#ورشة_الروضة قصص الجوخ يسجل عليها ( اسم القصة / اسم الوحدة التابعه لها/ محتواها مثل عدد قطعها/ نسخة من القصة تغلف حراري و توضع في حقيبة القصة)
#ورشة_الروضة قصص اللوحات يلصق خلفها جيب بلاستيك و يوضع فيه شخصيات القصة ونسخة من القصة كما بسجل عليه بطاقة تحوي معلومات ( اسم القصة والوحدة و المحتوى )
##ورشة_الروضة دمى الاصابع يتبع معها نفس طريقة دمى اليدورشة_الروضة دمى اليد تقسم الى مجموعات ١- دمي شخصيات العائله( اب/ام/جد/جدة...الخ)٢-دمى المهن ٣- دمى الحيوانات ٤-دمى قصة محددة ( توضع في حقيبة مع نسخة من القصه ) يسجل عليها اسم القصة والوحدة التابعه لها و عدد القطع
#ورشة_الروضة. ١-توضع القصص كل واحد في حقيبة منفصله ويوضع معها نسخة من القصة بالاضافه الى بطاقة تحوي معلومات عن اسم القصة والوحدة التابعه لها وعدد القطع ٢- تعلق المريله على حامل بجوار قصص المريله
#ورشة_الروضة. يوضع مسميات لاقسام مكتبة الروضة وتذكري عزيزتي أن معيار نجاحك في تنظيم المكتبة هو استفادة المعلمات من المكتبة دون الحاجه اليك
يبقى لدينا صور ومقاطع الفيديو و الاناشيد والعروض التفاعليه للحلقات كانت في السابق تحفظ في علب خاصة بكل وحدة و للمهن علبة خاصة وللزراعة كذلك علبة خاصة نظرا لتكرارها في جميع الوحدات ولكن بعد توفر شاشة العرض والبروجكتر في الفصل تم التخزين في الفلاش #ورشة_الروضة
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق